معلومات مفيدة

طفل مثالي؟

طفل مثالي؟



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

أريد أن أقوم بعمل مثل والدي ... إن مبادئ وأهداف الأبوة والأمومة المحددة جيدًا قبل الولادة تميل ضد الطفل. الجميع يريد تربية طفل مثالي. ولكن ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ ما مقدار الصرامة التي تحتاجها؟

من الجيد هو الحضانة؟


يمكن أن تتحقق أحلام الطفل المثالي والطفل المثالي والانسجام العائلي. لكن ماذا تعني لنا هذه الكلمة بالضبط: ممتاز لقد فكرنا في أساليب الأبوة والأمومة ، في أحد الأيام الصعبة والحزينة في طفولتنا. "لن أفعل ذلك مع طفلي مثل والدي. سأفعل ذلك!" هذا هو "mpc" عادة ما ينطوي على مزيد من التساهل ، قلب أفضلوكلما مر وقت أقل قبل ولادة الطفل الأول ، كلما كانت هذه الذاكرة حية ونية الشخص الآخر. سيكون أفضل. ستكون سعيدة ومتوازنة ومعجبة ومعجبة بوالديها ، وبشكل عام ، ستكون طفلة مذهولة. إذا نجح ذلك ، فستكون النتيجة لبضعة أجيال مثالية للطفل بحيث يكون الموضوع خارج جدول الأعمال.

صوت الزوار: كن الطفل إذا كبر!

كنا فضوليين فيما يتعلق بالأهداف التعليمية التي يعتبرها الآباء أهمها اليوم. سألنا ما يجب أن يكون الطفل عندما نشأ. - التفاني والقدرة على التحمل هي 18 في المئة ،
- الطاعة والنظام 1 في المائة ،
- الإبداع والموهبة 23 في المئة ،
- حساسية ومساعدة 13 في المئة ،
- 23 في المئة من الثقة والطموح ،
- الانفتاح والتعاون 22 في المئة ...
انتخبه من أصل 2263 صوتًا. إنه أمر مثير للاهتمام أثبتت الطاعة والنظام أنه الخاسر المطلقالذي كان شعار القرن الماضي. لم يكن الأطفال في ألمانيا هم الوحيدون الذين تم تربيتهم على أن يكونوا جنودًا محاربين ودقائيين ودقيقين ومنظمين ، ونساء من ضمير. ربما حتى في آذان والدي اليوم ، يقول المثل ، "اسمع لطفلك!" "النظام هو روح كل شيء." يعتبر الإبداع والأثاث والثقة بالنفس وتحديد الأهداف الأكثر أهمية في الوقت الحاضر هي واحدة من العناصر الأكثر عصرية. ومع ذلك ، هل من الممكن أن يكون جميع الآباء يائسًا من أجل الأطفال المطيعين والمنظمين والمسيطر عليهم جيدًا؟ على الأقل ، يمكن استنتاج ذلك من حقيقة أنه عاجلاً أم آجلاً ، يبدأ معظم الآباء في الشكوى ويصبحون غير آمنين إذا تحدى طفلهم السيطرة ، وعلى سبيل المثال ، لا يريد النوم طوال الليل أو لا.

كتب كتاب الطفل

في السابع عشر والثامن عشر. منذ القرن العشرين ، هناك كتب تزود الأمهات بنصائح مفيدة حول الأبوة والعناية. من المفيد مقارنة القضايا التي تعاملت معها هذه المنشورات منذ فترة طويلة ، وما فعلوه في السنوات القليلة الماضية. ربما ، لم ينشأ شيء من هذا القبيل ، لأن الصغار نشأوا ببطء من تلقاء أنفسهم على مائدة الأسرة ، حيث كان الأغنى منهم هم الأوفر حظًا. لقد أصبح هذا الموضوع أكثر أهمية منذ البداية ، لكن طلب الإرضاع من الثدي يتم الضغط عليه. لا يقتصر الأمر على فصول مخصصة لتغذية الطفل والنوم ، بل يكرسون بشكل متزايد كتابا كاملا لهذه الأسئلة. في البلدان المتقدمة ، تقل معدلات الوفيات أو الإصابات أو الأمراض التي يمكن علاجها بشكل كبير - لحلق الحلق ليس من دواعي القلق لحسن الحظ. وقد أدى ذلك إلى زيادة هائلة في اهتمام الوالدين بالكتب والدورات الدراسية التي ستساعد على تربية هذا الطفل أو الطفلين بشكل مثالي. د. ميت بدأ كتابه الأكثر مبيعًا في عام 1894 عن طريق التوصية أولاً بجدول زمني مُحافظ عليه بدقة ، وتغذيته في الوقت المحدد ، وبدأت معتادة على نظافة الغرفة في غضون شهر تقريبًا. لغرض منع الالتهابات ، تم حظر التقبيل في مرحلة الطفولة (هذه الفكرة كانت محببة من قِبل اختصاصي التمريض النازي أيضًا ، تم صقلها: دعونا لا نقبلها حتى لا تكون جنديًا أمًا، وهو طفل مهدد بالانقراض). كطبيب أطفال ، تقدم من دوره كأخصائي في الأمراض إلى المجلس الاستشاري لتعليم الأسرة. لا يوجد لديك شيء في الندرة الأدبية! تم بيع الكتاب بملايين النسخ ، وقد نشأت عليه الأجيال. من بين أمور أخرى بنيامين سبوكوت ترعرعت هذه الأم أيضًا بناءً على هذا العمل المتميز. كتب سبوك كتاب الطفل الذي بيع في أكبر عدد من النسخ منذ الكتاب المقدس. لقد وصل تعليمك إلى حدود جديدة: х شجع الآباء على الثقة في أنفسهملأنهم يعرفون أكثر مما يعتقدون. على الرغم من أن Spock متساهلة للغاية مع الأطفال والآباء ، إلا أنهم في هذه الأيام يبدون جامدين ومحدودين للغاية. في الوقت الحاضر ، تكافح جثتان بحمى متناوبة: يمكن للمرء أن يلاحظ نهضة مذاهب صارمة ، عادة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالنوم والتغذية. رسالة من المديرية الأخرى: لا تأخذ آراء أي خبراء على محمل الجد! طفلك معروف لك. أحبها دون أي شروط. لا تدع القواعد والقواعد تدمر فرحة طفلك.

Sztбrszindrуma

اليوم ، من المرجح أن تؤثر كتب الأطفال على مائة مرة في المستقبل bulvбrvilбg. تتيح لنا مجلة يومية وأسبوعية وشهرية لا تُحصى ، وموقع على شبكة الإنترنت ، ومسلسل للأخبار والأخبار ، سماع الأخبار من النجوم الكبار - خاصةً إذا كانوا طفلًا صغيرًا ، ولدوا للتو "الوطن". نظرًا لأن جميع حالات الحمل هذه بدون استثناء ، فلن يبقى جراماً واحداً عليها بعد الولادة ، وسينام الأطفال إلى أجل غير مسمى ، ولن يأكلوا أي شيء ، فهم غير مقبولين وغير مقبولين. كم من الأخبار صحيح ، من وراء ذلك؟ ما مدى إلزام الصورة العظمى للنجمة العظمى للطفل الطاهر؟ ما الذي يؤثر على وجهات نظرنا أكثر: هل الأخبار التي سمعناها ، والتي هي بالطبع مثيرة للاهتمام للغاية ، لم يكن جميعنا سيتعرفون على أنفسنا ، أو الخبراء الذين لديهم معرفة ودراية بالطبيعة الحقيقية للأطفال؟

غرفة الأطفال؟

كان من المعتاد أن يستخدم جميع أفراد الأسرة مكانًا ، وحتى في العصور الوسطى ، كانت العائلة تنام في نفس السرير مع الخدم ، وتم تجديد رفاهية المنازل تمامًا. ال مظهر غرفة الأطفال ويعتبر انتصاره رمزًا كبيرًا لثنائي علاقة الآباء اليوم بأطفالهم. قررت أن تقدم لها كل ما يأتي مع المواد والراحة: حضانة مع إمبراطورية صغيرة ، أثاث جميل ، كتلة ألعاب ، إضافات ملونة وممتعة. تشعر وتحبها. لذلك ، بحكم طبيعتها ، وطبيعتها البيولوجية ، يجب أن يبدو الأطفال بالقرب من الجسم والجسم والطفل في غرفة النوم وكأنه حيوان أليف عندما يكون قديمًا. توقع منه أن ينام جيدًا بدون جورب وغفوة وربما يشغل نفسه بمفرده إلى الأبد. كنا نتطلع إليه حقًا ، لقد أردنا أن يكون الأمر حقًا ، مع إعطائه كل شيء ، لكن دون تركه بعيدًا.

ما نتحدث عنه

كان الآباء على حق في الخوف من موت أطفالهم قبل بلوغ سن الثالثة. اليوم ، الآباء مستقلون عن فقدان رزقهم وراحة أطفالهم ، وعبادة المراقب تسارع للمساعدة في ذلك ، فالسقوط ليس واضحًا جدًا. انه بسيط! كثير من الآباء لا ينامون مع أطفالهم لأنهم يخشون ألا يتمكنوا أبداً من إبعاد الطفل الصغير. يوافق بعض المهنيين على التدوين ، مشيرين إلى أن النوم يزيد أيضًا من خطر الموت المفاجئ ، أي أصغر شخص في العائلة. لقد قام بحل فكرة الشاشة المشتعلة ، والتي ، بالطبع ، لا يمكن تثبيتها على سرير الوالدين ، فقط على الطفل. وإذا كان لدينا طفل رضيع أخرق وجدير بالثقة ، فلماذا لا نستثمر قليلاً في الحضانة؟ إذا كانت هناك مشكلة ثم يتم إعطاء الإشارة ، فيمكنك القفز من السرير ثم الركض طوال الليل وحتى المضاعفات! طبيعة الإنسان الرضيع ، واحتياجات العملة. تخيل للحظة ، ما كان عليه قبل مليون عام أن تنجب طفلاً ، إذا وضعتته في مكان ما وتركته! رد الفعل القديم في كل طفل لمنع هذا مع عثرة مريرة. في هذه الأثناء ، على الرغم من التقاطها ، إلا أنها ترضع ، حتى بأيديها الصغيرة ، فإنها تثبت أن كل شيء على ما يرام وآمن. إنه لا يرتكز على العلم بأنه قد تم وضع جهاز تحته أسفله ، ولا يعلم أن غرفته المريحة لا يمكن أن تحتوي على فيل غاضب أو دب كهف. بالنسبة لي ، ما زالت الأم ترضع من الثدي ، ووالداها يرتاحان في العالم. لا قيمة فائقة الطفل ، نسيج macky ، أو الدجاج الموسيقية. ناهيك ساعة المشتعلة.

وهناك أطفال!

هناك آباء محظوظون لا يزالون لا يواجهون أي مشكلة في الأسابيع أو الأشهر القليلة الأولى. ينام الطفل جيدًا في الليل ، بالكاد ينام ، ينام كثيرًا ، وينمو جيدًا ، ولا يهتم بوالديها. نحن ، الكبار ، نختلف عن بعضنا البعض ، ولطخة الأطفال الرضع مختلفة أيضًا. هل يخطئ الوالد الذي لا ينام مع طفله؟ بالطبع لا! نظرًا لأن الأنماط السلوكية القديمة تجعل الطفل يبدو أقرب إلى الجسم ، فليس من المؤكد أن كل الأطفال سيختبرون هذا أو ذاك ، في ظل ظروفنا الحالية ، فإن كل طفل سيحقق ذلك. هناك أيضًا طفل يشعر بالحزن الشديد ثم يغفو من تلقاء نفسه إذا تم إخماده ، وعلينا أن نجد الحل الأنسب لأنفسنا. ليس من المؤكد أن قدرات الوالدين وطرق الوالدية تعتمد على سلوك الطفل. صحيح أن تجربة Szlli لها علاقة كبيرة بها. الطفل الثاني ، الثالث ، عادة ما يكون لديه وظيفة أخف. تشع الثقة أيضًا بالطفل ، وسيكون أكثر راحة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يتبين أن الطفل الرابع هو الطفل الذي يستفيد إلى أقصى حد من قدرته الوالدية. كل الاطفال!

هل حدث ذلك بالطريقة التي تتخيلها؟

بالطبع لا! من المؤكد أننا لن ننفق الآلاف على آلاف الأشياء ، إذا علمنا أن الطفل الصغير يحتاج إلى شيء مثل هذا ، بدلاً من الشيء الأكبر ، الذي يجب أن نكون جميعًا مرتاحين ، أنت تفعل كل ما في وسعها لإعطاء طفلك أفضل ما لديك ، والمال لا يعتد به ، ومستعد لفصول الأبوة والأمومة وتنشيط الحياة ، ويقرأ كتب الأطفال ، ويذهب إلى أخصائي في حالة تعثره. ثم ، في الوقت المناسب ، يصل المولود الجديد وعلينا التواصل معنا. unl - على عكسنا - يعمل ببساطة شديدة ويريد أشياء واضحة. فقط أم ، ولكن في أور عشرون مرة. وعلى النقيض من ذلك ، ماذا تفكر الأم الجديدة وتشعر بها عندما تبدأ حياتها في المولود الجديد؟ إنها سعيدة جدًا للطفل ، وهي سعيدة بصحة جيدة. لكنني قلق من أن الطفل سيواصل البكاء عندما توضع ولن تنام بقدر ما تقول كتب الطفل أنها يجب أن تكون (في حالة الأطفال ، يتراوح التوقع بين عشرين وعشرين يومًا ، وليس أقل في الأشهر القليلة القادمة). يجب أن يكون الحليب منخفض! تبا بطنك مع الكثير من الحليب! سريرك في المكان الخطأ ، شديد الحرارة أو شديد البرودة! يزعج الضوضاء ، حفاضات بول! من غير الضروري أن تدرج في القائمة ، حيث أنه لا يوجد شيء يختلف عمليا عن فكرة الطفل المثالي الذي يتناول الطعام والنوم والابتسام فقط ، لأنه يقلل من عدم اليقين وحزن زوجته. ليس من السهل فقط أن تكون غير آمن في الأسابيع التالية للولادة ، بل يمكنني أن أذكر ذلك في مسيرتي الأبوية الخاصة. التوقع شائن ، الكثير من الضغط على أمي: يجب أن تكون ممتلئة وسعيدة ، ويجب أن يكون الطفل ممتلئًا وسعيدًا ، يشتكي ، تمثال نصفي ، يسقط. معظم الآخرين لا يدركون أن هذه المشاعر ، والشكوك ، هي السمات الطبيعية للحرفية الرئيسية. لا ، للوهلة الأولى ، بينما نبتعد عن النص الكامل ، التعليق جاهز: أنت لست أمي جيدة!

بخيبة أمل في المكعب؟

نعم ، هذه هي الكلمة التي نستخدمها عندما يحدث خطأ ما مع توقعاتنا. لكن بالنسبة لطفلنا ، لا يمكننا حتى أن نقول استعادته ، واستبداله بشخص عاش أقل ، يبتسم أكثر ، لا يسقط كذلك ، ويركل كل يوم ، وليس كل عشرة أيام فقط. بسبب هذا التبادل ، لا أحد يفكر في الأمر حقًا لأن الجميع يحبونه ، يحب طفلهم ، ولن يفعلوا أي شيء من أجله. لنفترض أنك قد أيقظت أسرتك بأكملها عدة مرات في الليل ، وأنك قد ظهرت للتو في الكأس وهناك عصا لاصقة أسفل الطاولة. من المؤكد أن هناك أم مريضة تبتسم بلطف حتى ذلك الحين ، ولا تعرف ذلك فحسب ، بل تعتقد أيضًا أن الأمر لا يستغرق سوى بضع دقائق ونهاية النوبة ، فسيكون الطفل لطيفًا ومحبًا مرة أخرى ، وسوف يستغرق الأمر دقيقتين. ولكن ربما كانت هذه الأم المريضة تصب في الفخ ، إذا كان هناك شخص ما في هذه اللحظة سيصوت بهدوء بجانبها: "كما ترى ، قلت دائمًا هذا عندما كنت خائفًا من مواكبة كل شيء!" لا يتم استخدام الطفل في النظام أو الانضباط أو الطاغية الصغير المفضل ، ولا يتطلب الأمر الكثير من القوة لمعرفة أن هذه الأم المريض تمر بحظات صعبة للغاية الآن. و عزيزي القارئ؟ ماذا تقول لأمك؟ ما مدى سهولة قطع النزوة ، أليس كذلك؟

من هو الصحيح في التعليم؟

دعنا نعود للحظة للطفل الحزين الذي كنا عليه من قبل ، والذي قرر تربية طفل كوالد عاجز. تذكر كيف كان واثقا. ماذا يمكن أن أتساءل؟ كانت معلومات مصدر خالص حول ما هو الطفل حقًا! كان يعرف رغباته وخيبة أمله ، ورأى في المسيحية حيث كان والديه يخطئون لأن الطفل كان لديه هوائيات استثنائية لضعف والديه. لكنه متأكد من أنه لم يأمر والانضباط في حزنه الكبير السابق ، فمن هو الآن؟ استمع إلى قلبك كثيرًالأنك نصحت! من الممتع الاستماع إلى الجميع ، وسيكون من الجيد تفويت الكثير من كتب الأطفال. ولكن قبل أن نلزم أنفسنا بالأفعال ، أو قبل أن نصبح يائسين حقًا ، دعنا نسألك: - ما هو أكثر ما يزعجنا بشأن الوضع الحالي؟
- هل حدث لي ذلك في طفولتي؟ ماذا فعلوا بي إذن؟
- ما هي الحلول؟ ما هي النتائج التي يمكن أن تتوقعها من التدخلات المختلفة؟
- ماذا سنفعل الأفضل بين هؤلاء؟
- ما الذي كانت ستفعله والدتنا في موقف مماثل قبل مليون عام. عندما نجيب على السؤال الأخير ، قد نكون أكثر ذكاءً ونصل إلى درجة أننا لا نريد أن نكون ولكننا لسنا كذلك. لنبدأ بالقول إننا جيدون للغاية بالنسبة لطفلنا.

لم يفاجأ كيربي

كيرلي Йvi هي تبتسم لها بلانكا، البطن Olivйr. كيف نجوا من انتخاب الطفل؟ هل حصلت على ما تقصد؟ هل أنت أم لطفلين؟ منذ الآن لديك بالفعل pocaklakу هو hуnapos hбrom، йs التكشير كبيرة على йneklх، nyьzsgх، хt цlelgetх йs puszilgatу nхvйrkйjйre، akitхl mindцssze mбsfйl йvnyi korkьlцnbsйg vбlasztja el.- أنا لا أقول هناك اليوم عند legszнvesebben belekiabбlnбm vilбgba إلى kйrek szйpen цt دقيقة csцndet وراحة البال. لكن هذه ليست السمة. جعلني أصدقائي ، الذين ولدوا مع القليل من الانزعاج ، يدركون أنهم لن يكونوا خفيفين ، وأحيانًا يهتمون بشعرهم. لذلك اعتقدت أنه كان من الأسوأ أنني لم أكن غائمًا تمامًا بسبب الحمل ، على الرغم من أنني ذهبت لتدريب الأم والجنين ، مثل الأم الحامل. لقول الحقيقة ، كنا قلقين من مديري ، Szilбrddalأننا سنلتقي مع طفلتنا المفاجئة الصغيرة بلانكا ، وهي صغيرة جدًا ، ومع مرور الأشهر ، أصبحت أكثر وعياً بأني كنت ذاهبة إلى الجلد ، وحتى أفضل! الآن أنا سعيد جدًا بأطفالي ، أعتقد أنني محظوظ لأن كل شيء يسير بسلاسة. لقد عملت مع بلانك كثيراً وكان طفلاً مريحًا وسهل الاستخدام. لم أصر مطلقًا على الخطط والمفاهيم المسبقة ، على الرغم من أنني قرأت الكثير عن هذا الموضوع. تركتها تضع جدول أعمالنا ، وكان عليّ أن أتساءل أن هذا لن ينجح مع طفلين. مرت الأسابيع الأولى في مواجهة فظيعة. لذلك جلست وأعدت جدول الأعمال ، والآن نلتزم به. Szilard تخدير فارغة مع Estine ، وأوليفر تخدير. مرة أخرى ، اكتمال التوافق ، نحاول تلبية احتياجات جميع أطفالنا ، وأنا أوصي حقًا أنني أشعر أنني بحالة جيدة في الوسط. من المؤكد أن الأمر يتعلق بحقيقة أنني نشأت في أسرة. نحن أخوة ، لذلك أعتقد أنه لم يكن من الممكن أن تكون هذه مفاجأة كبيرة. كنت أعرف بطريقة ما شكل الأطفال ، ولم يكن من الصعب علي التكيف معهم. مقالات ذات صلة:
- هل تريد حقا أن تكون موضع ترحيب؟
- كيف يشبه الطفل الواعي؟
- سوء الفهم الأكثر شيوعا في الأبوة والأمومة
- ماذا تعلمت من أطفالي؟
- استرخ يا أمي ، أنت تفعل ذلك!